مكاتب بنظام الـ TIME SHARE

    حلول مكتبية خلال الأزمات الاقتصادية

    تضع الأزمات الاقتصادية الجميع في اختبار صعب لم نكن نضعه في الحسبان، فجأة كل منا يجد نفسه أمام قرارات مصيرية وصعبة تتعلق بتسريح بعض الموظفين أو تقليل الرواتب أو حتى تغيير فكرة ونموذج عمل الشركة بالكامل.

    كما يعد البحث عن مكتب للإيجار في مصر بمثابة معاناة، في البداية ترغب في الحصول على ميزانية ضخمة لدفع مبلغ تأميني كبير لمالك العقار بعدها تبدأ رحلة التشطيبات واعمال الصيانة والديكور والتجهيزات وشراء الاثاث المكتبي. بالاضافة إلى تعيين موظفين اداريين اصبح الحصول على اشخاص اكفاء أمر مرهق وصعب المنال.

    ابتكر مطورو الأعمال في ديسان بزنس نظام جديد للمكاتب الادارية وقاموا بتسميته نظام TIME SHARE او المكاتب المؤقتة والتي تسهل للمهنيين وأصحاب الشركات الصغيرة الوصول لمكاتب مجهزة ومخدومة بجودة عالية وبتكلفة تناسب احتياجاتهم.
    مكتب Time share

    نظام الـ Time Share للمكاتب المجهزة

    نظام الـ Time Share للمكاتب المجهزة أن تدفع فقط مقابل الوقت الذي تستخدمه! فما داعي أن تدفع إيجار مكتب شهري كامل وأنت في الحقيقة لا تستخدم سوى أيام معدودة في الشهر؟!! ما الذي يجعلك تفعل ذلك؟!
     
    وأيضا نظام الـ Time Share للمكاتب المجهزة يحقق الخصوصية والإستقلالية فى مكتبك دون دواعى إيجار مكتب شهري

    وقد أكد ذلك

    مطورو الأعمال في ديسان بزنس بدراسة احتياجات العملاء على مدار سنة كاملة، من خلال دراسات حالة لبعض العملاء والاستبيانات التي يجريها فريق العمل، توصلوا إلى أن العملاء المستأجرين للمساحات المكتبية لا يستخدمون الوقت كاملا، وأن نسبة استخدامهم للمكاتب تتراوح بين مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعيا وبساعات تتراوح بين 4 إلى 8 ساعات لليوم الواحد.
    ولذا جاءت فكرة نظام الـ Time Share للمكاتب المجهزة أن تدفع فقط مقابل الوقت الذي تستخدمه! فما داعي أن تدفع إيجار مكتب شهري كامل

    ديسان بزنس